اعتزال عادل إمام التمثيل بعد إصابته بـ الزهايمر.. وشقيق الزعيم يرد..التفاصيل الكاملة

اعتزال عادل إمام التمثيل بعد إصابته بـ الزهايمر.. وشقيق الزعيم يرد..التفاصيل الكاملة

 

اعتزال عادل إمام التمثيل بعد إصابته بـ الزهايمر.. وشقيق الزعيم يرد..التفاصيل الكاملة



ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر ؛ حيث كشف  الإعلامي محمد الباز،  مفاجأة صادمة لجمهور الزعيم  عادل إمام، مؤكدًا أن عادل إمام لن يعود للتمثيل وقد أصيب ببعض أعراض الزهايمر. 

ونرصد القصة الكاملة لحقيقة إصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر.

عادل إمام وفيلم زهايمر:

انتشرت خلال الساعات الماضية خبر إصابة الفنان الفنان عادل إمام بمرض الزهايمر وذلك بعدما أعلن ذلك الإعلامي محمد الباز .

وسرعان ما تذكر رواد السوشيال ميديا فيلم"  زهايمر "  الذي قدمه الزعيم عادل إمام ؛ متسائلين اذا كانت هذا الاخبار حقيقية فهل كان يتنبأ بمصير اصابته بذلك المرض ام انها صدفة . 

وقال محمد الباز، خلال تقديم برنامج «آخر النهار» المذاع عبر النهار  ": هناك حالة جدل مستمرة عن هل يستمر الفنان عادل إمام في التمثيل، منوهًا بأن عائلته تصر أن هناك عملاً قريباً يظهر فيه عادل إمام، وهو فيلم يجمعه من نجله محمد إمام واسمه «الواد وأبوه».






وأكد محمد الباز «عادل إمام  عمره  حاليا 82 عاما ؛ وعمل منهم حوالي ٦٥:عاما فهو بالطبع شقي في حياته وتعب ، ولابد ان ينهي حياته الفنية حاليا فهو نجمي المفضل ودخل الفن عن طريق جملة ".

أضاف :" الزعيم عادل إمام  يعاني من أعراض الزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبًا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم للتمثيل.


طارق الشناوي وعادل إمام:

وكان طارق الشناوي الناقد الفني، أنه يعتقد استحالة رؤية الفنان عادل إمام في عمل فني قريب، متابعاً: "لكن لا يزال هناك أمل أن نراه، المعلن من شقيقه المنتج عصام أن هناك فيلم اسمه الواد وأبوه، إخراج رامي عادل إمام، وهو فيلم عائلي، والكلام ده من سنة ونصف، لكن مفيش شئ فعلي".

وأضاف طارق الشناوي أثناء استضافته مع برنامج "صباحك مصري" المذاع على فضائية" MBC MASR"، أن كل ملايين العرب يتمنوا أن يعود الفنان عادل إمام متألقاً على جميع الشاشات الكبيرة والصغيرة، مؤكداً أن الرحلة الفنية للفنان عادل إمام استمرت 60 عاماً.

وأوضح الناقد الفني، أن الفنان عادل إمام يسكن في قلوب جميع المصريين والعرب، ولا يمكن لأحد أن يصل إلى القدر الكبير من الحب الذي وصل له عادل إمام، لافتاً إلى أن الفنان عادل إمام كان ولا يزال قيمة إستثنائية.

 

شقيق الزعيم يكشف حقيقة إصابته بالزهايمر:


كشف المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، تطورات الحالة الصحية للزعيم بعد الشائعات المثارة  عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عصام إمام  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" والمذاع عبر قناة "إم بي سي مصر"،:" "الناس مستعجلة على إيه.. ده عادل إمام لو حصله حاجة كل الناس هتعرف".

وأوضح:" ما قاله الإعلامي محمد الباز في برنامجه بشأن أن الزعيم لن يعود للفن ويعاني من أعراض الزهايمر، كلام غير صحيح تماما".

وتابع شقيق الزعيم:"المفروض نتحرى الأول"، لافتا أنه تلقى اتصالا من استراليا من شخص لا يعرفه يطمئن على حالة الزعيم.

وأكمل مخاطبا الصحفيين،:" تحروا الخبر قبل نقله والله عادل إمام ما دخل مستشفى ولا حاجة، ده الزعيم لو حصل حاجة الناس هتعرف، أحنا تعبنا من الكلام ده، ومش عارفين نعمل إيه".

عادل إمام يغيب عن حفل زفاف ابنه شقيقه:

كشف المنتج عصام إمام شقيق الزعيم عادل إمام عن السر وراء غيابه عن حفل زفاف ابنته الذى أقيم فى أحد الفنادق الكبرى.

وقال عصام  إمام فى تصريح خاص لـ “صدى البلد” : فضلنا عدم حضوره نظرا لإقامة حفل الزفاف فى قاعة مغلقة خشية إصابته بفيروس كورونا وهو القرار الأفضل بالنسبة له حتى لا يتعرض إلى أى مكروه.

وأضاف عصام أن الزعيم عادل إمام  فى حالة صحية جديدة وأحب أن أطمئن جمهوره ومحبيه أنه بخير وغيابه عن الفرح  أمر نابع للحفاظ عليه وألا يصاب بفيروس كورونا.






إغلاق التعليقات